الكل

يمكنك الحصول على مليونين دولار مجاناً هذا الشهر بلعبة GTA Online..

لعبة Grand Theft Auto V او المعروفة أكثر بـ GTA لم تتوقف عن تحقيق الإنجازات مِنذُ إطلاقها قبل أعوام كثيرة وهو أمر مُذهل حقاً، لهذا السبب قررت شركة روكستار المُطورة لها بالإحتفال بنجاحات عنوان العالم المفتوح وبالإحتفال بعام 2020 داخل النمط الجماعي المعروف أيضاً بـ GTA Online عن طريق تقديم مليونين دولار للجميع. بالتأكيد هذه الأموال ليست بالحياة الحقيقة إنما يمكنك استعمالها بحياتك الإفتراضية داخل العبة.

لكن روكستار لن تقوم بتقديم هذا المبلغ لكَ على الفور، حيثُ قامت بقسمه على أسبوعين، ستحصل على مليون دولار عندما تقوم بتسجيل الدخول بين الثلاثين من يناير إلى الخامس من فبراير وستحصل على مليون دولار آخر عندما تُسجّل الدخول مرةً أُخرى على GTA Online بين السادس من فبراير والثالث عشر من ذات الشهر. سوف يتم وضع هذه الأموال في حسابك داخل بنك ميز خلال إثنى وسبعين ساعة.

بالتأكيد هذا مبلغ ضخم جداً وبالحقيقة، هذه أكبر مكافأة او مبلغ تقوم الشركة بتوزيعه على اللاعبين بتاريخ اللعبة. إن كنت لا تعرف أين ستقوم بإستخدام هذه الأموال الطائلة يمكنك شراء سيارة Albany V-STR من Legendary Motorsport او يمكنك فعل ما تريد، هذه أموالك ولا أحد يملك الحق لقول أيّ شيء آخر.

هل ما زلتم تلعبون GTA Online باستمرار؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا بالشيء الذي ستقومون بشرائه!

0 0 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock