العابمراجعات

إليكم ثلاثة من أكثر الألعاب المنتظرة بعام 2020

عام 2020 أصبح على الأبواب الآن وساعات معدودة تفصلنا عن مفارقة عامنا الحالي الذي إحتوى على الكثير من العناوين المميزة. لكن اليوم لن نتحدث عن الماضي، إنما على المستقبل وتحديداً العام المُقبل الذي قد يكون اقوى عام بعالم ألعاب الفيديو لفترة طويلة. ففي نهاية 2020 سيتم إطلاق الجيل الجديد من البلايستيشن والاكسبوكس وسيكون هناك عناوين مترقبّة بشدة من قبل اللاعبين مثل Cyberpunk 2077 و Final Fantasy 7 Remake و  Resident Evil 3 Remake.

سيكون العام القادم ممتاز أيضاً بالنسبة للألعاب المُستقلة فسيكون هناك لعبة 12 Minutes التي تدور حول حلقات الزمن ولعبة الإدارة والمحاكاة Spirtfarer. ادناه ستجدون أكثر خمسة ألعاب ننتظر صدورها على أحر من الجمر، لذا بدون إطالة أكثر دعونا نبدأ.

لعبة Half-Life: Alyx

 

أجل هذا صحيح، هناك لعبة Half-Life جديدة قادمة لنا في 2020. هذه المرة ستكون مختلفة قليلاً حيثُ قررت شركة فالف إطلاقها على الواقع الافتراضي إلا أنّها كانت كافية لإثارة إهتمامي بشكل كبير على الرغم من أنني لست قريب من العالم الافتراضي. ستدور أحداث Halfe-Life: Alyx بين الجزء الأول والثاني وستلعب أنت بشخصية Alyx Vance التي يقف على عاتقا أصعب مهمة، وهي إنقاذ العالم.

صحيح أنّ لعبة هالف لايف الجديدة بعد غياب طويل أتت للواقع الافتراضي مما أغضبَ الكثيرين إلا فالف دائماً ما قدمت ثورة بصناعة ألعاب الفيديو مع كل لعبة تطلقها وأعتقد شخصيّاً أنّ العنوان القادم في مارس 2020 سيسبب قفزة كبيرة بصناعة الواقع الافتراضي.

لعبة Ghost of Tsushima

في أواخر القرن 13، دمرت إمبراطورية المغول أُمماً بأكملها في حملتها لاحتلال الشرق. بقيت جزيرة تسوشيما كل ما يفصل بين أرض اليابان وأسطول غزو مغولي ضخم يقوده الجنرال Khotun Khan عديم الرحمة والماكر. بعد ما احترقت الجزيرة في أعقاب الموجة الهجومية المغولية الأولى، بقي محارب الساموراي Jin Sakai أحد آخر الأعضاء على قيد الحياة من عشيرته. إنه مصمم على القيام بكل ما يلزم، وبأي ثمن، لحماية شعبه واستعادة أرضه. عليه أن يضع جانبًا التقاليد التي جعلته محاربًا ليشقّ طريقًا جديدًا، وهو طريق الشبح، ويشنّ حربًا غير تقليدية من أجل حرية تسوشيما.

نعم هذا ما ينتظرك داخل عنوان استديو Sucker Punch الأخير وأعتقد هذا كافي لإثارة الحماس عدا أسلوب اللعب الذي يبدوا أنّه سيكون مميز وعالم اللعبة الكبير الذي سيحتوي على بيئات مختلفة. ستصدر Ghost of Tsushima بشكل حصري للبلايسيتشن 4 في صيف عام 2020.

لعبة Dying Light 2

 

لا يوجد عام جديد بدون لعبة موتى سائرون (زومبيز) واحدة او اثنتين، ولعبة Dying Light 2 قد تكون اللعبة الوحيدة التي تحتاجها العام القادم. استديو Techland بدون شك أبدع في الجزء الأول عندما صدر في 2015 ويبدوا أنّ الجزء الثاني سيجعل كل جانب منها أفضل بكثير بدايةً من قصتها التي ستصبح أضخم وستحتوي على الكثير من عوامل لعب الأدوار والقتال والعالم الضخم والمختلف والمظم والرسومات المبهرة. لعبة دايينغ لايت 2 قد تحتوي على كل ما تتمناه في لعبة مبنية على أحداث نهاية العالم.

لحد الآن لا يوجد موعد إطلاق مُحدد إلا أننا نعلم أنّها ستصدر في ربيع عام 2020، وانا مُتشوق جداً لتجربتها مع أصدقائي بالنمط التعاوني للحصول على أفضل تجربة.

0 0 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock