أخبارالعاب

الاكسبوكس سكارليت سيحصل على ألعاب من الطرف الأول كل 3-4 أشهر..

الكثيرين أعتقد أنّهم سيتفقون معي حين ما أقول أنّ فشل الجيل الحالي من الاكسبوكس كان بسبب افتقاره للألعاب الحصرية او ألعاب الطرف الأول وليس لأنّه جهاز ضعيف او ذو سعر مرتفع مقارنة مع منافسيه. حتى وإن حصل على إطلاق سيء كان من الممكن أن ينجح لو حصل على ألعاب ضخمة (AAA) من قبل مايكروسوفت، هذا ما فعلته سوني مع البلايستيشن 3 وهذا ما فعلته نينتندو أيضاً مع الـ 3DS. لكن مع الجيل القادم، يبدوا أن القائمين على اكسبوكس تعلموا من أخطائهم.

في الثلاثة أعوام الأخيرة جميعنا قرأنا أخبار استحواذ مايكروسوفت على العديد من الاستديوهات الشهيرة وحتى قامت بتأسيس استديو جديد يحتوي على أسماء كبيرة حقاً بعالم الألعاب، ولحد الآن تم الإعلان على الكثير من الألعاب القادمة للاكسبوكس بعام 2020 ويبدوا أنّ مايكروسوفت تريد العودة لسوق الألعاب بقوة ففي مقابلة مات بوتي، رئيس استديوهات اكسبوكس مع Games Radar علمنا أنّ مايكروسوفت تنوي إطلاق لعبة ضخمة من الطرف الأول على جهازها كل ثلاثة او أربعة أشهر.

نشعر بالارتياح حقاً بدخولنا لعام 2020. لدينا هدف يتمثل في التمكن من تقديم لعبة كل ثلاثة او أربعة أشهر تقريباً، ما زال أمامنا القليل من العمل للوصول لذلك لكننا أصبحنا أقرب مما كنا عليه. ونشعر بالرضا بمحتوانا القادم للاكسبوكس سكارليت بعام 2020.

هذا العام ثقتي بمايكروسوفت واكسبوكس أصبحت أكبر من أيّ وقت مضى فعلاقتهم وأسلوبهم مع المطورين أصبح أفضل بكثير. هل بالفعل ستنجح مايكروسوفت بتقديم ثلاثة او أربعة ألعاب ضخمة بهذه الفترة القصيرة؟ حتى سوني لا تستطيع تقديم أكثر من حصريتان ضخمتان بالعام. ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ذلك لكنني شخصياً أعتقد أنّنا سنرى عودة مايكروسوفت القوية مع الاكسبوكس سكارليت.

ما هو رأيكم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

0 0 vote
Article Rating

الوسوم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock