أخبارالعاب

أكتيفيشن تؤكد عدم وجود صناديق النهب في Call of Duty: Modern Warfare..

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن لعبة التصويب المنتظرة بشدة Call of Duty: Modern Warfare التي ستكون واحدة من أكبر إطلاقات عامنا الحالي بدون شك وغالباً ما ستتصدر أيضاً قائمة أفضل الألعاب المُباعة في نهاية العام. الجميع يعرف هذه السلسلة وينتظرون الجزء الجديد على أحر من الجمر بسبب عودة السلسلة لجذورها الأصلية التي جعلتنا نعشقها بالأصل، بالنسبة لي انا أنتظر طور القصة التي طالما كنت أُحبه بالسلسلة ولكن نسبة كبيرة من اللاعبين ينتظرون النمط الجماعي. سابقاً قال استديو التطوير Infinity Ward أنّ اللعبة لن تحتوي على صناديق النهب، لكن رغم هذا التصريح مجتمع اللاعبين لم يكونوا واثقين بالاستديو وطريقة تعامله مع هذا الموضوع، اليوم تعود لنا شركة أكتيفيشن الناشرة لها وتؤكد عدم وجود هذه الصناديق اللعينة.

في منشور على مدونة شركة أكتيفيشن، وعد الناشر أنّ Call of Duty: Modern Warfare لن تحتوي على صناديق نهب بل عوضاً عن ذلك ستحتوي على نظام بطاقة المعركة (Battle Pass) الذي رأيناه بكثيرة مؤخراً في العديد من الألعاب مثل فورتنايت و Apex Legends. في المنشور وعدتنا أيضاً الشركة الناشرة بأننا سوف نتمكن من الحصول على كل شيء باللعبة من خلال التقدم، وأنّنا سنتمكن من رؤية الجوائز التي سنحصل عليها من النظام الجديد.

لا نعلم حقاً ما إن كان ستكون لعبة Call of Duty: Modern Warfare خالية من صناديق النهب للأبد، فشركة أكتيفيشن مشهورة بطرقها لإضافة هذه الصناديق بطريقة ما لألعابها وأحياناً ما تقوم بإضافتها بعد فترة الإطلاق مثل ما حصل بالعديد من عناوين السلسلة السابقة بالإضافة للعبة Crash Team Racing. ما علينا إلا إنتظار موعد إطلاقها الذي سيكون في الخامس والعشرين من أكتوبر لمعرفة ما إن كان سيكون هناك صناديق لعينة أم ما.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock