أخبارالعاب

Rocket League تقلب حياتك 180 درجة مع حدث Haunted Hallows!

تقدم لكم لعبة Rocket League حدثاً جديداً باسم “Haunted Hallows” يبدأ يوم 14 أوكتوبر ويمتد طول موسم الهالوين. يستطيع اللاعبون فيه الحصول على جوائز رقمية تتعلق بسلسلة Stranger Things من Netflix عندما يلعبون في مناطق محددة من اللعبة ويجمعون “Candy Corn”. تنتقل في هذا التحديث حلبة Farmstead من منظرها المعتاد إلى عالم الرعب الموازي “The Upside Down” من السلسلة، ستقلبك اللعبة رأساً على عقب!

لعبة Rocket League تعطيك سيارة بدلاً من قدميك لتعلب فيها رياضتك المفضلة، عليك أن توجه كرة ضخمة باتجاه هدف الخصم لكي تحرز الهدف. توفر لك اللعبة العديد من الأوضاع التي تستطيع فيها اللعب بأحجام أكبر وفرق مختلفة ويمكنك لعبها على Mac، وWindows، وPS4، وXbox One.

لكن ماذا سيحدث إن أحرزت الكثير من النقاط والموسم على وشك الانتهاء؟ لا تحزن، لا خسارة مع Rocket League! حدث Haunted Hallows سينتهي يوم 11 نوفمبر لكن كل الجوائز المتبقية لدى اللاعبين يمكن استخدامها خارج الحدث، تتضمن تلك الجوائز راية ولقب وشارة Demogrogon، سيكون بعضها مبنياً على شخصية Hopper من سلسلة Stranger Things.

من الجدير بالذكر أن التحديث القادم من اللعبة سيتخلى عن نظام الـ Loot Boxes لصالح نظام الـ BluePrints. يتميز هذا النظام بإلغاء فكرة العشوائية في الجوائز داخل الصناديق واعتماد إظهار العنصر قبل شرائه بدلاً من ذلك. سيتوفر التحديث لاحقاً هذا الشهر.

على الرغم من أن ترقيات لعبة Rocket League لموسم الهالوين كانت خلال السنتين الماضيتين، يحمل هذا الموسم الكثير من الوعود بوجود المشاركة مع سلسلة الرعب المحببة لدى الجميع Stranger Things. نراك عندما تنقلب الأرض من تحت قدميك، ستحتاج لسيارة طائرة!

الوسوم

إيليا صبّاغ

مترجم، كاتب محتوى، مصمم مواقع وطالب طب بشري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock