أخبارالعاب

رسميّاً: لعبة Red Dead Redemption 2 سوف تصدر على الحاسب الشخصي قريباً!

أجراسُ العيد لم تتوقف عن الرنين بين مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي بعد الإعلان الذي طال إنتظاره من روكستار حول تأكيد صدور لعبتهم المحبوبة Red Dead Redemption 2 على المنصة المنبوذة من الشركة، عدا هذا الإعلان علمنا أيضاً موعد صدورها الذي يكون الشهر القادم وتحديداً في الخامس من نوفمبر، أيّ قريباً جداً!.

الجميع كان متوقع منذ فترة طويلة أنّ روكستار ستقوم بإطلاق Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي لأنّها فعلت الأمر ذاته مع لعبة Grand Theft Auto V التي أيضاً صدرت على الحاسب بعد إنتهاء حصريتها على أجهزة اللعب المنزلية بالإضافة لتقارير والإشاعات التي لم تتوقف حول هذا الموضوع. بالنسبة لي انا تأكدت 100% أنّ اللعبة قادمة على الحاسب بعد إطلاق الشركة لمشغلها الخاص.

نسخة الحاسب الشخصي من ريد ديد ريديمبشن 2 سوف تحتوي على تحسينات بصرية وتقنية وعلى مجموعة جديدة من المكافآت ومخابئ العصابات والأسلحة. سوف تتوفر اللعبة على متجر الشركة الخاص بها الذي يدعى Rockstar Game Launcher بالإضافة لذلك سوف تتوفر أيضاً على Epic Games Store وعلى العديد من المتاجر الرقمية مثل Greenman Gaming و Humble Store. بينما إن كنت من مُحبي متجر ستيم فسيجب عليك إنتظار المزيد من الوقت حيثُ سوف تصدر نسخة الحاسب منها في شهر ديسمبر على المتجر المحبوب.

رغم أنني لعبتُ اللعبة وأنهيتها كاملةً على البلايستيشن 4 برو إلا أنني متحمس بشكل كبير لنسخة الحاسب الشخصي بسبب التعديلات (mods) حيثُ ما رأيته بنسخة الحاسب الشخصي من GTA V كان مذهل وممتع بشكل كبير رغم أنّ الشركة لم تدعم التعديلات بشكل رسمي إلا أنّ هذا الأمر لم يوقّف أحد من تطوير أمور غريبة وعجيبة لها.

هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock