أخبارالعاب

يمكن الآن لأيّ لعبة أن تدعم خاصيّة اللعب المشترك على البلايستيشن 4..

خاصيّة اللعب المشترك برأيي هو واحد من الميزات التي يجب أن تتوفر في كل لعبة جماعية لأنّها تمكنك ببساطة من اللعب مع أصدقائك من منصات مختلفة. سابقاً سوني كانت هي المعارضة الوحيدة على هذا الأمر لكن اليوم أكدت لنا أنّ من الناحية التقنية يمكن الآن تفعيل خاصيّة اللعب المتشرك على أيّ لعبة تصدر على منصتها والبداية ستكون مع Call of Duty: Modern Warfare

شركة سوني بشكل عام كانت مسيطرة على أجهزة الحالي بجهازها الرائع البلايستيشن 4 الذي حقق مبيعات ممتازة، عدا ذلك لم تقم الشركة بوضع نفسها تحت أيّ موضوع يثير جدل اللاعبين إلا موضوع اللعب المشترك التي رفضته في وقتٍ سابق من هذا العام. بعد هذا الأمر بدأت الشركة بدعمه بألعاب معدودة على الأصابع لكن الآن النظام الجديد أصبح كاملاً ويمكن لأيّ لعبة تريد إضافة هذه الميزة فعل ذلك.

في مقابلة قصيرة مع رئيس البلايستيشن جيم ريان مع موقع Wired، كشف لنا أنّ النظام الجديد يمكن دعم كل لعبة إذا كان المطورين لها يريدون ذلك، بالتأكيد كما ذكرت سابقاً هذا لا يعني أنّ كل لعبة ستدعمه.

هذا أمر مثير للإهتمام حقاً وكان ينتظره الجميع وخلال المقابلة قال ريان أنّ الطريق التي إتخذته سوني سابقاً كان خاطئاً والآن يريدون تصحيح أخطائهم. هل أنتم من مُحبي خاصيّة اللعب المشترك؟ إخبرونا بالتعليقات ويمكنكم أيضاً الإطلاع على تقريرنا الذي تحدثنا فيه عن جميع الألعاب الحالية التي تدعم اللعب المشترك عبر المنصات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock