أخبارالعاب

لعبة Marvel’s Spider-Man هي حصرية البلايستيشن 4 الأكثر مبيعاً في أمريكا وتتبعها God of War..

شركة سوني بدأت تعتمد على حصرياتها لبيع جهازها البلايستيشن 4 ونجحت نجاحاً باهراً في ذلك حيثُ من أشهر وأفضل ألعاب الجيل الحالي كانت حصرية على البلايستيشن وحققت نجاحات تجارية وأيضاً تقييمات عالية من مختلف مواقع النقاد. مؤخراً قام المحلل الشهير مات باسكاتيلا في شركة NPD بمشاركة الحصريات الأكثر مبيعاً على البلايستيشن 4 في الولايات المتحدة الأمريكية ليومنا الحالي، والقائمة غير مفاجئة ابداً.

على حسب البيان الموجود في التغريدة ادناه، لعبة Marvel’s Spider-Man تجلس على قائمة الحصريات الأكثر مبيعاً على البلايستيشن بشكل غير مفاجئ ابداً نظراً للنجاحات التي حققتها عندما صدرت. في المركز الثاني تتبعها لعبة God of War ومن ثم Horizon: Zero Dawn. على حسب المعلومات السابقة التي حصلنا عليها من سوني، مبيعات لعبة سبايدر-مان تخطت الـ13.2 مليون نسخة حول العالم و غود اوف وور تخطت العشرة مليون نسخة. الأمر المفاجئ هنا هو أنّهم تخطوا لعبة Uncharted 4: A Thief’s End رغم أنّها كانت أيقونة ألعاب البلايستيشن سابقاً.

قام أيضاً مات بمشاركة الألعاب الأكثر مبيعاً من مختلف الاستديوهات على البلايستيشن 4 وكما هو متوقع، في المركز الأول نرى Grand Theft Auto V التي لحد الآن تكون بالمركز الأول او الثاني في المبيعات الشهرية على المتجر ومن ثم تليها لعبة Red Dead Redemption 2 من ذات الاستديو وهنالك أربعة عناوين من سلسلة Call of Duty ومن ثم في المركز السادس نرى Marvel’s Spider-Man.

لا تنسوا هذه المبيعات للولايات المتحدة الأمريكية فقط وتعتمد بشكل أساسي على الأرباح المحققة من كل عنوان وليس على عدد النسخ المباعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock