أخبار

لعبة Ghost Recon Breakpoint ستحتوي على الكثير من المهام بجانب المهمات الرئيسية..

دائماً ما تكون ألعاب يوبيسوفت في العالم المفتوح مليئة بالنشاطات والمهمات الجانبية التي تقدم الكثير من الساعات للاعبين الذين يحبونها، وعلى حسب التصريحات الأخيرة من الشركة، لعبة Ghost Recon Breakpoint لن تكون مختلفة حيثُ ستقدم الكثير من المهمات المختلفة عدا الرئيسية وستقدم محتوى يمتد لمئات الساعات.

قام المدير الإبداعي إيريك كوزيان للعبة بالتحدث مع موقع Gamecrate حول المحتوى الذي سوف يتوفر في لعبة التصويب القادمة. كما كان متوقع، سيكون هنالك “الكثير والكثير من المهام عدا المهمات الرئيسية” التي تنتظر اللاعبين. ادناه يمكنكم قراءة تصريحه الكامل حول هذا الموضوع في المقابلة.

هناك العديد من القصص في اللعبة. توجد القصة الرئيسية مع Cole D. Walker والعدو الرئيسي الذي يلعب دوره جون بيرنثال. لكن سيكون هنالك أيضاً الكثير من النشاطات الجانبية التي ستقابل بها العديد من الشخصيات الجديدة من عالم اللعبة. يوجد أيضاً فصائل تقدم لك مهمات ستأثر على سمعتك وعلى علاقتك معهم أيضاً.

هنالك الكثير والكثير من المهمات عدا قصة اللعبة الرئيسية. هنالك مناطق Behemoth التي تحتوي على طائرات بدون طيار (درونز) يمكنك مقاتلتها للحصول على جوائز. هنالك أيضاً المئات من الخفايا والأمور الغامضة التي يمكن كشفها. هنالك أيضاً قوافل يمكنك الهجوم عليها وسرقة الموارد منها. يوجد الكثير من الأمور ومئات الساعات من المحتوى داخل اللعبة.

مؤخراً حصلت Ghost Recon Breakpoint على بيتا مغلقة وإنطباعاتنا لم تكن إيجابية حولها لكن بالتأكيد النسخة النهائية التي ستصدر في في الرابع من أكتوبر المقبل على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة لغوغل ستاديا. ستحصل اللعبة أيضاً على المزيد من المحتوى بناءً على خطة العام الأول لمرحلة ما بعد الإطلاق.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock