أخبار

كوجيما كان بلعبة Control لأنّه كان يزور الاستديو وسأله المدير الإبداعي عن الدور بما أنّه هنا..

المُطور الشهير هيديو كوجيما دائماً ما يزور الكثير من الاستديوهات ويسافر حول العالم وحالياً هو يستعرض لنا عنوانه القادم Death Stranding في معرض طوكيو للألعاب (TGS) حيثُ حصلنا على عرض أسلوب لعب وعرض سينيمائي. سابقاً في هذا العام زار المُطور الشهير استديو Remedy وبسبب زيارته للاستديو لعب دور العالم الياباني في لعبة Control التي حصلت على جائزة أفضل لعبة لشهر أغسطس على متجر البلايستيشن من قبل اللاعبين.

بحديث مدير التواصل لاستديو التطوير توماس بوها مع موقع PCGamesN، قال:

من الواضح أننا نحب الرجل وأعماله. كوجيما دائماً ما أحب ما يقدمه استديو ريميدي وسام (المدير الإبداعي للاستديو)، لقد جاء لزيارتنا بشهر يناير من هذا العام وقضينا اليوم في محادثة صادقة ومفتوحة حول صناعة الألعاب.

اثناء زيارته قال سام “الرجل هنا، دعونا نسأله”، مهمة الدكتور يوشيمي تاكوي كانت مكتوبة بالفعل وكانت هذه المهمة تطلب شخصية يابانية لذا كوجيما دخل على مركز التسجيل مع رئيس التسويق آكي سايتو لـ Kojima Productions وهذا كيف تم إضافة الـ Easter Egg.

أضاف بوها أيضاً في حديثه أنّ جميع المطورين رائعون مع بعضهم البعض وأنّ هذا الأمر لم يكن أمر كبير على الإطلاق فكل مافعلوه كان سؤال كوجيما وهو وافق على ذلك مما أدى لعمل تقاطع جميل بتاريخ الألعاب. ورأينا تقاطع مرةً أُخرى بالعبة Death Stranding حيثُ ظهرت شخصية جيف كيلي داخل العنوان المنتظر.

ما رأيكم بهذا الموضوع، هل عثرتم على هذا السر أثناء لعبكم لـ Control؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock