أخبارالعاب

يمكنكم الآن تجربة النسخة التجريبية من Code Vein على البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون مجاناً..

لعبة Code Vein ينتظرها الكثير من اللاعبين وما زال هنالك ثلاثة أسابيع على موعد إطلاقها الكامل على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي لكن لن تنتظر هذه المدة لتجربتها بعد الآن. لقد تم الكشف عن عرض تشويقي جديد يؤكد لنا أنّه هنالك نسخة تجريبية متوفرة للتحميل الآن على أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز)، تسمح لك هذه النسخة من إنشاء وتخصيص مصاص الدماء الخاص بك وإستكشاف أحد مناطق اللعبة الموجودة في بداياتها.

العرض التشويقي من النسخة التجريبية الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه يستعرض لنا شخصيات وبيئة عالم اللعبة المرعبة. إن لم تسمع بـ Code Vein سابقاً فهي ببساطة لعبة شبيهة بألعاب السولز لكن مستوحاة من الأنمي ومن نوع لعب أدوار من استديو بانداي نامكو الذي نشر (ولم يطور) سلسلة ألعاب Dark Souls. كان من المفترض أن تصدر اللعبة العام الماضي لكن بعد تأخير دام لمدة عام وأخيراً لعبة القتال والتقطيع سوف تصدر في نهاية الشهر الحالي وتحديداً في السابع عشر من سبتمبر.

النسخة التجريبية لا تحتوي على أيّ محتوى من النمط الجماعي الذي سيتوفر في النسخة النهائية. خلال رحلتك بعالم اللعبة سوف تتمكن من إنشاء الـ Remnant الخاص بك وستستشكف بداية منطقة المدينة المدمرة ومن ثم ستلعب في “The Depths” وستجرب آلية القتال إلى أن تصل إلى الزعيم الذي يجب عليك مقاتلته. يجدر بالإشارة أيضاً أنّ المنطقة المذكورة (The Depths) لن تكون ذاتها في نسخة اللعبة النهائية.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

0 0 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock