أخبارالعاب

سوني: سلسلة ألعاب Persona مهمة جداً لنا..

سلسلة ألعاب Persona تُعد من أشهر الألعاب اليابانية في الغرب ودائماً ما كانت أجزائها الرئيسية حصرية على منصة البلايستيشن. بالتأكيد كان هنالك أجزاء فرعية تصدر على أجهزة النينتندو احياناً مثل Persona Q او جزء Persona 5 Scramble: The Phantom Strikes القادم. لكن كما ذكرنا أجزاء السلسلة الأصلية والمحبوبة أكثر متوفرة على أنظمة البلايستيشن فقط (عدا الجزء الأول المتوفر على الحاسب الشخصي أيضاً).

من الواضح أنّ هذا العنوان هو مهم لمنصة البلايستيشن وهذا ما تشعر به أيضاً سوني حيثُ في حدث Persona 5 Royal الأخير تحدثت الشركة حول سلسلة Atlus المُطورة لها وأشارت إلى أنّ بيرسونا ليست سلسلة مهمة فقط لاستديو التطوير وليست مهمة فقط لسيجا، بل هي مهمة أيضاً لسوني ولمنصة البلايستيشن.

الجزء الخامس من السلسلة صدر على البلايستيشن 3 والبلايستيشن 4 وحقق نجاحات ضخمة حول أنحاء العالم وحصل على معدل تقييمات 94 من مائة مما يجعله من أقوى الألعاب والحصريات التي صدرت على أجهزة سوني. مؤخراً أيضاً تم الإعلان أنّ سلسلة Persona كاملةً تخطت حاجز العشرة مليون نسخة مباعة.

إن كنتم من عشاق اللعبة وتريدون المزيد، عليكم الإنتظار أكثر حيثُ سوف تصدر Persona 5: Royal بشكل حصري على البلايستيشن 4 في شهر أكتوبر في اليابان بينما سوف تصدر بربيع عام 2020 في الغرب. انا شخصيّاً لم أقم بتجربة اللعبة ولكنني أخطط لتجربتها قريباً خاصةً بعد سماعي للكلام المبهر عنها من مجتمع اللاعبين، هل قمتم بتجربتها؟ شاركونا بالتعلقيات!

0 0 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock