أخبارالعاب

لعبة Telling Lies من مُطور Her Story قادمة لنا الاسبوع القادم..

أعلنت شركة Annapruna Interactive الناشرة للعبة Telling Lies أنّ اللعبة الجديدة القادمة لنا من سام بارلو مُنشئ لعبة Her Story الشهيرة التي قدمت لنا فكرة مُميزة حقاً بعالم الألعاب أنّ لعبتها الجديدة سوف تصدر في الثالث عشر من أغسطس على الحاسب الشخصي وعلى أجهزة الأيّ او اس. مع هذا الإعلان حصلنا على عرض تشويقي جديد يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

كما في اللعبة السابقة، سوف تكون لعبة Telling Lies من نوع FMV والذي يعني أنّها شبيهة بالأفلام التفاعلية وستحتوي اللعبة على مُمثلين مشهورين مثل لوغان مارشال-غرين من فيلم Upgrade و اليكساندرا شيب من فيلم X-Men Apocalypse و أنجيلا سارافيان من The Twilight Saga: brewaking Dawn – Part 2 وكيري بيشي من Narcos.

في اللعبة سوف يجب عليك إستكشاف حاسوب محمول يحتوي على مقاطع فيديوهات من قاعدة بيانات الـNSA تُغطّي عامين من حياة أربع شخصيات مختلفة يرتبطون ببعضهم بحدث صادم. الأمر متروك لك لتجميع اللقطات معًا والكشف عن الحقيقة بطريقة تشبه لعبة Her Story. اللعبة حقاً ممتعة لأنّها لعبة تحقيق سرديّة بطريقة غير مباشرة.

كما ذكرنا سابقاً، سوف تصدر Telling Lies بعد خمسة أيام وتحديداً في الثالث والعشرين من أغسطس على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة نظام الأيّ او اس. مُطور اللعبة لم يقدم لنا Her Story فقط، بل قدم لنا لعبة Silent Hill: Shattered Memories.

ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أدناه! بالنسبة لي انا مُتحمس لتجربة اللعبة بسبب إختلافها الكبير عن باقي الألعاب، وإن كنت من محبين ألعاب التحقيق فأنصحك بتجربتها وتجربة اللعبة السابقة للمنشئ.

0 0 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock