أخبارالعاب

لعبة Apex Legends سوف تحصل على الطور الفردي — لكن لفترة مؤقتة فقط..

لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends تحتوي فقط على طور الفريق (squads) المُكون من ثلاث لاعبين مِنذُ إطلاقها، لكن هذا الأمر أخيراً سوف يتغير — بشكل مؤقت. سوف تحصل اللعبة على الطور الفردي (solo) عند إطلاق حدث Iron Crown Collection القادم في الثالث عشر من أغسطس.

صرّحت شركة EA الناشرة لللعبة بأنّ “هذه الميّزة تم طلبها من الجمهور”، للأسف هذه ليست الميّزة التي أنتظرها انا لذا أظن أنّ يجب على الـTitans أن ينتظروا أكثر. سوف يستمر حدث The Iron Crown Collection و الطور الفردي للسابع والعشرين من أغسطس، يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي القصير للطور في التغريدة أدناه.

مدير المجتمع لاستديو Respawn على ريديت Jay Frechette قال:

سوف نتحدث أكثر حول الطور الفردي عندما يصبح حيّ ويمكنك تجربته. في الوقت الحالي سوف نقوم بإطلاقه ونرى ماسيحدث وسنرى نوع التعليقات التي سنحصل عليها من اللاعبين.

بما أنّ هذا الطور مؤقت فقط، يبدوا أنّ استديو ريسباون يُفكر بإضافته كطور دائم على اللعبة. كل هذا بالطبع يعتمد على طريقة تفاعل اللاعبين مع هذا الطور عندما يتم إطلاقه في الثالث عشر من أغسطس. الموسم الثاني من لعبة Apex Legends يبدوا أنّه يُحقق نجاحات أفضل من الموسم الأول للعبة، ولدى استديو ريسباون الكثير من الأفكار الجديدة التي تريد تطبيقها في اللعبة. الطور المؤقت بالتأكيد هو الخطوة الأولى لمعرفة إن كان سيعمل هذا الطور في اللعبة أو لا، وغالباً ماسيستعمل الاستديو هذه الطريقة لتجربة الميزات التي سيتم إضافتها.

يُمكنكم تجربة لعبة Apex Legends الآن على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون، شاركونا بآرائكم بالتعليقات حول هذا الخبر!

0 0 vote
Article Rating

الوسوم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock