أخبارالعاب

تأجيل لعبة Grid لشهر أكتوبر على جميع المنصات

قام استديو Codemaster المُطور للعبة السباقات GRID أنّ الجزء الأخير للسلسلة سوف يتم تأجليه و لن يأتي في شهر سيبتمبر، إنما سوف يصدر في الحادي عشر من اكتوبر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. كما كان سابقاً، اللاعبين الذين قاموا بعمل طلب مسبق لنسخة الـUltimate سوف يتمكنون من تجربة اللعبة قبل ثلاثة أيام من موعد الإطلاق الرسميّ، أيّ في الثامن من اكتوبر. لم نحصل على أيّ معلومات عن سبب التأجيل، لكن يبدوا أنّ استديو Codemaster يحتاج المزيد من الوقت لتحسين اللعبة.

مدة التأجيل تُعد قصيرة، لذلك لا أتوقع أنّ اللاعبون الذين ينتظرون الجزء الأخير من السلسة سوف يمانعون هذا الأمر، خاصةً لأنّهم سوف يحصلون على لعبة أفضل بعد التأجيل. التأجيلات كان أمر غير عادي سابقاً، لكن بعد جيل كامل من الألعاب الغير كاملة و المليئة من الأخطاء، أصبح اللاعبون يطلبون تأجيل من الاستديوهات للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

بالإضافة لهذا الخبر، قام فريق كودماسترز بالكشفّ بأنّه سوف يقوم بالإعلان عن المزيد من المعلومات قريباً بالإضافة لمقطع إسلوب لعب و بعض “الأخبار الضخمة”، لا نعلم ما هي هذه الأخبار لكن ما علينا إلا أن ننتظر و نرى.

لعبة GRID سوف تتوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عندما تصدر في شهر اكتوبر كما ذكرنا أعلاه، بينما نسخة الغوغل ستاديا من اللعبة سوف تصدر غالباً مع موعد إصدار الجهاز في وقتٍ ما من شهر نوفمبر.

0 0 vote
Article Rating

الوسوم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock